الرئيسية / اﻷﺧﺒﺎر واﻟﺒﯿﺎﻧﺎت الصحفية
اﻷﺧﺒﺎر واﻟﺒﯿﺎﻧﺎت الصحفية - 2011
Arab Genomic Studies
الدكتور غازي تدمري زميل الكلية الملكية للأطباء في أدنبره
٤ سبتمبر ٢٠١١
حصل حديثًا الدكتور غازي تدمري المدير المساعد للمركز العربي للدراسات الجينية المنبثق عن جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية على درجة الزمالة من الكلية الملكية للأطباء في أدنبره باسكتلنده.
 
كما تلقى دعوة رسمية من الكلية لحضور الحفل الذي سيقام باسكتلنده في 27 يوليو 2012على شرف زملاء الكلية الجدد حيث سيقدمون إلى رئيس الكلية ولزملائهم فيها.
 
وفي تعليق له على هذا الإنجاز الهام قال الدكتور تدمري إنه فخور بالحصول على درجة الزمالة من إحدى أعرق الكليات الملكية على مستوى العالم.
 
كما أشار إلى أن عمله كعالم للوراثة في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية قد أعطاه قوة دافعة قوية لبذل المزيد من الجهد في ذلك المجال العلمي، حيث أن الجائزة لم تتوان عن توفير كافة الإمكانات وسبل الدعم التي ساعدته على تكريس مهاراته الإبداعية في إجراء العديد من الأبحاث الهامة لدولة الإمارات العربية المتحدة وللمنطقة العربية كلها.
 
وعلى الجانب الآخر وجه الدكتور نجيب الخاجة الأمين العام للجائزة وكافة العاملين فيها برقية تهنئة إلى الدكتور غازي تدمري مع أطيب أمنياتهم له بالمزيد من التقدم والإزدهار طوال حياته العملية القادمة.